المستقلة ومكتبها السابع ...
أضيف بواسـطة

 

 

وينصرك الله نصرا

        صدق الله العظيم

 

منذ عام 2003 وبعد تغير نظام الحكم وحل وزارة الاعلام ووكالة الانباء العراقية (واع ) انذاك من قبل الحاكم المدني سئ الصيت ( بول بريمر ) ..

عملنا  بشكل استثنائي يوم 13-12-2003 مع اخوتي وزملائي واصدقائي  في هيكلة وكالة الانباء العراقية ..

باضافة اسما رابعا ( المستقلة ) لكي تكون  تكمله صحفية وقانونية على سلطة الحاكم المدني علما لتكون مصدر وطني مهم في وقت انقطاع الكهرباء والشمس والخوف والرعب من مصير مجهول دخلنا به في غفله من الزمن شكلنا فريق متحد ورصين واجتماعات ولقائات من زملاء  ( واع ) منهم من رحل الى رب العباد رحمهم الله ومنهم من بقى لغاية الان مصر على ان تكون وكالتنا بمستوى العالي والكبير .. لانجاح مهمتنا الوطنية الا وهي انبثاق وكالة الانباء العراقية المستقلة .. كان الذهاب لمقرنا اشبه بكابوس وهم وعبء كبير لكل الزملاء .. ابتدأ منع التجول الذي كان يحدد العودة لبيتنا في الساعة الخامسة عصرا واحيانا منع تام للتجوال ...

صبرنا وتحدينا في مهمتنا الوطنية دون مقابل ولاشئ سوى خدمة البلد العزيز ومرت السنوات بشكل ترقب  ,  وهاجس  وخوف  ,  و مخاطر كثيره  ..

في كل يوم بل في كل ساعة  نقضيها في وكالتنا الحبيبة بعد الانسحاب الامريكي المحتمل عام 2011 توجهها بعمل وتوسيع اخر خطوات لوكالة من خلال افتتاح مكاتب دولية واقليمية في اغلب المحافظات العراقية الشامخة ,  اول مكتب افتتح في القاهرة مصر ام الدنيا وبعد ذلك في عمان ,وسوريا  ,ودبي ,   وايران  , وتركيا .. وبعد ذلك اصبح طموحنا اكثر تسارعت النجاحات بعون الله .. افتتحنا مكاتب  في محافظات العراق العزيزة بدائنا في اقليم كردستان اربيل.. والبصرة ..وواسط ,... والسماوة... والنجف.. وديالى... واخر مكتب لنا في محافظة كركوك التاخي والمحبة والوئام .. الحمد لله يوم الاربعاء الماضي  تم افتتاح مكتب وكالة  الانباء العراقية والجريدة العراقية في وسط محافظة كركوك وكان الافتتاح بهي وراقي وسط حضور مستشار محافظة كركوك ومدير البيت الثقافي ومدير اعلام شرطة كركوك .. الشكر والامتنان للاخ والصديق الاستاذ  الدكتور فلاح حسن العاني مدير عام الشؤون الثقافية  لاهتمامه وتوجهيه ورعاية الحفل الافتتاح ..

نتمنى ان يوفقنا الله بافتتاح مكاتب في جميع انحاء العراق من اجل ايصال الكلمة الصادقة ونقل الحقيقة ومن مصادرها المعتمدة من قلب الحدث .

ابارك لكل زملائي من انجاح مهمتنا الوطنية التي تكاد ان تكون مستحيله .

وفي النهاية فان النجاح يحتاج الى جهود ووقوف لكي يصل الى طموحاته .. فيتوقف نجاح الشخص للوصول الى هدفه المنشود .. ولابد ان يتناسب الهدف مع الارادة ...

 

رئيس التحرير

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1557   تاريخ الإضافـة 03/04/2018 - 07:54   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 11:50   رقم المحتـوى 55741
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015