اطعمة تؤثر على علاقتك بالشريك!
أضيف بواسـطة

 عالم المرأة


 أنّ سير العلاقة الحميمة بسلاسة أمرٌ دقيق يؤثّر على ترابط الزوجين وسعادتهما سوياً، قد تواجهان، أنتِ وزوجكِ، بعض المشاكل والإضطرابات الجسديّة التي تعرقل الرغبة لديكما. وما تجهلينه في هذا السياق أن مصدر هذه الإضطرابات أحياناً قد يكون الأطعمة التي تناولتماها قبل إتمام العلاقة، فإحذرا انواع المأكولات التالية وامتنعا عن تناولها قبل أي تواصل حميم بينكِ وبين زوجكِ.

النعناع: قد يبدو وأنّ النعناع فكرة جيّدة للتخلّص من رائحة الفم الكريهة قبل الجماع، ولكّنها ليست كذلك على الإطلاق! إذ إن الأبحاث أظهرت قدرته على تخفيض نسبة التستوستيرون في الجسم، ما يخفّف الرغبة الجنسيّة بشكل كبير. كذلك، فإن مضغ علكة بنكهة النعناع تزيد من نسبة دخول الهواء الى الفم، ما قد يسبّب التجشؤ، وهو آخر ما تريدين حصوله في السرير!
عاملان يهددان علاقتكِ الحميميَّة...تجنبيهما!



البطاطس المقلية: لعلّ الدهون غير المشبّعة الموجودة في البطاطس المقليّة كما الهوت دوغ وسائر الوجبات السريعة تؤثّر بشكل كبير على مستويات هرمون التيستوستيرون، لييترتّب عن ذلك أثر كارثي على الرغبة الجنسية وحسن سير العلاقة الحميمة.


التوفو: رغم احتوائه على العديد من الفوائد الغذائيّة، يحتوي جبن التوفو على نسبة عالية من phytoestrogenss الموازي للأستروجين، ما يقتل الرغبة الجنسية بشكل كبير خلال العلاقة لدى الرجال والنساء على السواء.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 867   تاريخ الإضافـة 28/04/2018 - 10:41   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 01:10   رقم المحتـوى 56397
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015