44171.jpg - 1200*1600 - 256 KB
بالوثيقة.. مجلس النجف يرفض قرار تكليف {الصبيحاوي} لإدارة مطار المحافظة
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة / النجف الاشرف

رفض مجلس محافظة النجف الأشراف، اليوم الأربعاء، قرار الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتكليف {شاكر محسن الصبيحاوي} مديراً جديداً بالوكالة لمطار المحافظة الدولي.

وصادق مجلس المحافظة بحسب وثيقة صادرة عنه اليوم حصلت وكالة {الأنباء العراقية المستقلة } على نسخة منه، على تثبيت تكليف {محمد هادي عبد} مديراً تنفيذياً لإدارة مطار النجف مؤقتاً ويكون تحت إشراف ورقابة المجلس.

ودعا كافة الجهات ذات العلاقة إلى عدم التعاقد مع {الصبيحاوي} لإدارة المطار .

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أعلنت الاثنين الماضي، انه تم التعاقد مع اللواء المتقاعد شاكر الصبيحاوي، وتكليفه بإدارة مطار النجف الدولي لحين اختيار البديل المناسب.

وبحسب وثيقة صادرة عن الأمانة حصلت وكالة {الأنباء العراقية المستقلة } على نسخة منه "فان الأمين العام لمجلس الوزراء وجه كتابا إلى سلطة الطيران المدني، أكد فيه أنه جرى الحصول على موافقة رئيس الوزراء، حيدر ألعبادي، على إنهاء تكليف {علي جواد كاظم الموسوي}، من إدارة مطار النجف والتعاقد مع اللواء المتقاعد شاكر محسن الصبيحاوي، وتكليفه بإدارة المطار لحين اختيار البديل المناسب".

وكانت سلطة الطيران المدني، أصدرت الشهر الماضي، أمرا إداريا بإنهاء مهام المدير التنفيذي لمطار النجف الدولي، {علي جواد كاظم} وتكليف {محمد هادي} مديراً تنفيذياً لإدارة المطار وكالة.

يشار إلى أن محافظ النجف، لؤي الياسري، أعلن في وقت سابق، عن موافقته على حل مجلس إدارة مطار النجف تنفيذا لقرار رئيس الوزراء، حيدر ألعبادي، ومجلس المحافظة، بعد اتهامات بهدر المال العام في كافة المشاريع التي ابرمتها إدارة المطار السابقة.انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1267   تاريخ الإضافـة 10/10/2018 - 14:58   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:42   رقم المحتـوى 59431
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015