أياد راضي ...... نقابة الفنانين كيان ضعيف وأوقفوا رسالتي الماجستير
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ بـــغــــداد

وصف الفنان إياد راضي، بان نقابة الفنانين {بالكيان الضعيف}، فيما كشف أسباب إيقاف رسالته للماجستير من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال راضي  في لقاء صحفي انه" بعد 3 اشهر كان من المفترض إن أناقش رسالتي الماجستير؛ لكن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أوقفت المناقشة بسبب أخطاء مطبعية".
وأشار ان" الحزن شقيق لي ونحن نتوجس من المستقبل والمجهول في العراق، وعلى الإنسان إن يكون فعال ويترك بصمة من اجل الوصول إلى أجوبة تزيد من قدرته العلمية".
وأضاف راضي" من أول التجارب التي قدمناها مختلفة بدءً من {نجوم الظهر} في 2007 و{فلم هندي} والفنتازيات في {اكبر جذاب} ولكن أيضا بعد {زرق ورق} الكثير بدأ يستسهل الكوميديا"، مؤكدا " توجه غالبية الفانين إلى الكوميدية لانتشارها بسرعة".
وعن الدراما أوضح راضي" لا توجد مسلسلات حتى امثل بها وهذه السنة قررت أن لا أسجل أدوار كوميدية سريعة، فانا ابحث عن دور مؤثر ولا ابحث عن طول الدور ويحز بنفسي كفنان عراقي ان امثل بدور صغير".
في رد عن رأيه بوزارة الثقافة قال الفنان أن" جميع الوزارات متعثرة شكلها شكل العراق وخطواته المتعثرة، فلا يمكن أن نتقدم من دون وجود أصلاح فالعراق اليوم عبارة عن استهلاكي فقط". 
وزاد" أي مسيء او مخرب أو مزور او سارق من قوت الشعب نعتبرهم دواعش وتأثيرهم أكثر من داعش على البلد وهو متلون {كالحرباء}".
وتابع راض" منذ أن دخلنا أعضاء في نقابة الفنانين لم نستفد شيء وهي كيان ضعيف وشانها شان ألأعمال  ألدرامية تستمد قوتها من الإنجاز الفني".انتهى

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 3509   تاريخ الإضافـة 22/01/2019 - 12:43   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 21:04   رقم المحتـوى 62657
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015