شرطة الأنبار...... تكشف تفاصيل جريمة بشعة تمثلت بتقطيع جثة سائق سيارة أجرة
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ ألأنبار

كشفت قيادة شرطة محافظة الانبار، تفاصيل وقوع جريمة بشعة تمثلت بتقطيع جثة سائق سيارة أجرة ورميها حافة نهر الفرات بمدينة الرمادي.

وقالت القيادة في بيان، إن "حادثة قتل إجرامية شنيعة ارتكبت في مدينة الرمادي وقد كان لها صدى وتبويق من الإعلام الداعشي المغرض الذي يصطاد بالماء العكر وتأويلها بأن الأمن غير مستتب بالانبار وبالخصوص في المدينة المذكورة".

وأضافت، أنه "بعد جمع المعلومات والمطابقات لهذا الحادث تم كشف الجريمة خلال (48 ساعة) حيث تبين من خلال التحقيق قيام المتهم (احمد عماد محمد) بتأجير صاحب العجلة المجني عليه المغدور (حاتم إبراهيم حماد عسل)، والادعاء بنقل غسالة من منطقة الشقق الحجرية لغرض تصليحها وطلب مساعدته بنقلها من الشقة العائدة لشقيقة الجاني وعند دخوله الى الشقة باغته بطعنات بسكين كان يحملها".

وتابعت، أنه "بعدها قام الجاني بتقطيع الجثة ووضعها في حقيبة وكيس ليتسنى له حملها وحده ووضعها بالسيارة للمجني عليه، وقام برميها قرب حافة نهر الفرات والغرض من هذه الحادثة الاجرامية سرقة السيارة نوع "النترا" بيضاء وبيعها".

وبينت القيادة، أنه "عند عدم قدرته على بيعها في معارض مدينة الرمادي كونه قام بالتخلص من الأوراق الثبوتية للسيارة والمستمسكات قام برميها داخل مدينة الرمادي بعد يوم من حادثة القتل".

وأشارت إلى، أنه "تم إلقاء القبض عليه بعد جمع الأدلة كافة وإصدار مذكرة قبض وعند مجابهته بالحقائق اعترف صراحة بالجرم وعند إجراء كشف الدلالة جاءت مطابقة بالحقائق والوقائع إمام قاضي تحقيق محكمة إرهاب شرق الرمادي". انتهى

تحرير ـــ محمد إبراهيم السوداني

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1215   تاريخ الإضافـة 11/02/2019 - 12:35   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 16:29   رقم المحتـوى 63247
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015