ذي قار.. شاحنة موبايل تكشف جريمة سرقة وتطيح بالمتهمين
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة ـــــــــ ذي قار

تمكن قسم شرطة الشطرة شمالمحافظة ذي قارومكتب مكافحة الإجرام من كشف ملابسات جريمة سرقة منزل وإلقاءالقبضعلى مرتكبيها.

وذكربيان لأعلام شرطة ذي قاران عملية القاء القبض نفذت بعدأن جلبت دوريات قسم شرطة الشطرة ثلاث أشخاص مشتكي ومتهمين أثنين حيث ادعى المشتكي انه عثرعلى شاحنة موبايلتعود له سرقت من منزله مع موادأخرى بوقت سابق
وأضاف تم التحقيق مع المشكو منه والذي يعمل صاحب {بسطيه} لبيع أجهزة موبايل{باترينة} في قضاءالشطرةواقر انه قام بشراء الشاحنة من المتهم{م ع} 19عاماً يسكن قضاء لرفاعي ولا يعلم بأنها مسروقة"
ولفت البيان إلى انه"خلال مجريات التحقيق مع المتهم{م.ر.ع}اعترف صراحة بارتكاب جريمة سرقة منزل المشتكي بالاشتراك مع متهم آخر وذلك أثناءزيارة أقربائه في قضاء الشطرة وقد حصل اتفاق على سرقة أحد المنازل وارتكبا جريمتهما بعد منتصف الليل وكان دوره المراقبة وفيما قام المتهم الثاني بتسورالسياج الخارجي للمنزل وعاد بيده كيس بداخلة جهازي موبايل وشاحن".
وأشار إلى تعميم أسم المتهم الآخر حيث تمكن مركز شرطة الغراف من إلقاء القبض على المتهم الأخر ويرمزلاسمه{ع. م. ب} 22 عاما والذي اعترف بما تقدم من اعترافات أدلى بها شريكه".
وأكد تصديق أقوال المتهمين بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة وجاء مطابقا لاعترافاتهم وقرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة{ ٤٤٣ ق.ع}".انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1597   تاريخ الإضافـة 20/04/2019 - 09:08   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 23:46   رقم المحتـوى 64825
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015