المسابقات تحدد السبت والأحد المقبلين موعدا لانطلاق دوري الفئات العمرية
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة بغداد} حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم موعد انطلاق دوري الفئات العمرية للموسم 2018- 2019 للفئتين، الناشئين والشباب، على شكل مجموعتين لكلا الفئتين.

حيث سيكون موعد انطلاق المنافسات يوم 20 من الشهر الحالي لفئة الناشئين بمشاركة تسعة أندية، وهي كل من الشرطة والكهرباء والصناعات والنفط والزوراء وبغداد وفريق الحسين والجوية والطلبة، حيث ضمت المجموعة الأولى أربعة أندية هي بغداد الطلبة والحسين والصناعات، فيما ضمت المجموعة الثانية الجوية والزوراء والشرطة والنفط والكهرباء، وفي اليوم الأتي، الموافق 21 من الشهر الحالي، سيكون موعد انطلاق دوري الشباب بمشاركة 11 فريقا ، هي الحسين والكهرباء والزوراء والنفط والجوية والحدود والكرخ والطلبة والشرطة وبغداد والصناعات الكهربائية، وايضا تم تقسيمها على مجموعتين، اذ ضمت المجموعة الأولى الكرخ والجوية والحسين وبغداد والحدود والصناعات. أما المجموعة الثانية فقد ضمت كلا من الشرطة والطلبة والنفط والكهرباء والزوراء.
وقال عضو لجنة المسابقات، باسم كاظم "اطلعنا على جميع كشوفات الفرق، وأصدرنا لكل لاعب بطاقة تعريفية خاصة به، بغية التدقيق قبل كل مباراة لكشوفات الفريق من اجل ان نحافظ على منافسات دوري الفئات العمرية، ونأمل من جميع الملاكات التدريبات ان تتعاون معنا بشكل صحيح لانطلاق المنافسات خالية من التزوير والاعمار غير الصحيحة، وبالتأكيد هدفنا الاول هو الحفاظ على المسابقة وإنجاحها، وتدرج اللاعبين بصورة صحيحة بغية ان لا يُبخس حق أي لاعب.
واضاف كاظم: المسابقات هذا الموسم ستصدر عقوبات صارمة بحق كل من يتلاعب بأعمار اللاعبين ان ثبتت عليه في الدوري المقبل، فضلا عن العقوبة الى الذين يسيئون الى الحكام او الذين يخرجون عن الأخلاق الرياضية . 
أمانة بغداد يواجه فريق الطلبة في ملعب بغداد، وملعب التحدي يحتضن مباراة فريقي الحسين والصناعات، وفي ديربي الصغار يلتقي فريقا الجوية والزوراء في ملعب الاول، والشرطة يواجه الكهرباء في ملعب ابو نواس، ويبقى فريق الكهرباء بالانتظار. علما ان جميع المباريات ستقام يوم السبت عند الساعة الخامسة والربع عصرا.
الكرخ سيلتقي فريق الجوية في ملعب البياع، وفريق الحسين يلاعب فريق أمانة بغداد، والحدود يواجه الصناعات في ملعب شارع فلسطين، والشرطة يلتقي الطلبة في ملعب ابو نواس، ويلتقي النفط والكهرباء في ملعب الاول، ويبقى فريق الزوراء بالانتظار . 
علما ان جميع المباريات ستقام يوم الأحد عند الساعة الخامسة والربع عصرا.انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1389   تاريخ الإضافـة 18/07/2019 - 10:18   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 15:04   رقم المحتـوى 66935
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015