ميسي يوافق على إقالة فالفيردي ويختار تشافي هيرنانديز بدلا عنه
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة.............كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني وافق على إقالة المدرب إرنيستو فالفيردي من تدريب نادي برشلونة؛ عقب الخسارة المهينة بنتيجة 1/3 أمام ليفانتي، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، أمس السبت

وبحسب ”ديارو غول“، فإن ميسي أعطى موافقته على إقالة فالفيردي بعدما تعرض النادي الكتالوني للخسارة الثالثة في الدوري الإسباني الموسم الحالي، وأن البديل الذي اختاره ميسي هو تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، وزميل ميسي السابق في برشلونة.
وأضافت الشبكة الإسبانية، أن ميسي اختار تشافي لأنه يعرف كل شيء في غرف ملابس برشلونة، مشيرة إلى أن قائد برشلونة السابق سيتولى تدريب النادي الكتالوني عاجلًا أو آجلًا.
ويعتقد ميسي أن برشلونة لم يخسر فقط في 3 مباريات في الليغا، لكن أيضًا خسر طريقة اللاعب وهويته التي تميزه تحت قيادة فالفيردي، الذي خلف لويس إنريكي، ويرى اللاعب الأرجنتيني أن تشافي يمكنه حل هذه المشاكل.
ويرى ميسي أن المزايا التي يتمتع بها تشافي هيرنانديز على المرشحين الآخرين هي معرفته الكبيرة بغرف الملابس، كما يعتقد ميسي أن تشافي سيمنح برشلونة الأفكار التي ضاعت مع فالفيردي.
وجمّدت خسارة برشلونة أمام ليفانتي رصيد النادي الكتالوني عند 22 نقطة، لكن من حسن حظه أن ريال مدريد تعادل سلبيًا مع ريال بيتيس ليتعادلا في النقاط، ويتصدرا جدول ترتيب الليغا معًا.انتهى/

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1045   تاريخ الإضافـة 03/11/2019 - 18:37   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 01:29   رقم المحتـوى 68987
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015