27/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
وزير الداخلية يفتتح منظومة الرصد والمراقبة في تكريت .
وزير الداخلية يفتتح منظومة الرصد والمراقبة في تكريت .
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .........................
أفتتح وزير الداخلية، عثمان الغانمي، السبت، منظومة الرصد والمراقبة في تكريت، عادا اياها خطوة متقدمة لتطوير الجهد الأمني
ووصل وزير الداخلية، عثمان الغانمي، بوقت سباق اليوم، إلى محافظة صلاح الدين
واستقبل محافظ صلاح الدين وزير الداخلية وبحث معه تطوير المنظومة الأمنية و تعزيز الاستقرار المجتمعي.انتهى
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=74417
عدد المشـاهدات 1210   تاريخ الإضافـة 16/05/2020 - 12:03   آخـر تحديـث 26/06/2026 - 05:39   رقم المحتـوى 74417
 
محتـويات مشـابهة
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزيرة البيئة يبحثان إجراءات محاسبة المسببين للضرر البيئي
وزير الصحة يوجّه بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد
وزير الخارجية: بغداد تتجه لتعزيز الأمن الإقليمي وتستعد لزيارة رسمية إلى دمشق
وزير الصحة يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا