في حادثة تحصل مرة كل قرن.. عاصفة تفسد حفل زفاف في استراليا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة .......
تسببت سوء الأحوال الجوية بأستراليا، في إفساد حفل زفاف، بعدما تحطمت سيارتان مستأجرتان من أجل موكب زفاف عندما فقد سائقيهما السيطرة عليهما بعاصفة شديدة تعرضت لها سيدني، وفيما يبدو أن العروسان سيئا الحظ، فإن هذه العاصفة المدمرة تشهدها المدينة، مرة واحدة كل قرن.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه "تحطمت بهذه الواقعة سيارة بورش كاريرا 911 في جرايستانس الواقعة غرب المدينة، عندما فقد السائق السيطرة واصطدم بشاحنة متوقفة على جانب الطريق، أما السيارة الأخرى، وهى من طراز لامبورغيني، بيضاء اللون، فقد اصطدمت بشجرة في حديقة هورسلي القريبة".
واضافت الصحيفة ان "سيارة بورش التى تقدر قيمتها بأكثر من 200.000 دولار، تحطمت ايضا في شارع جيبس، فيما قال شهود عيان، إن "الأمر انتهى بجنوح السيارة على الجانب الخطأ من الطريق لتصطدم بالشاحنة"، وفى المقابل، حضرت سيارة الإسعاف ورجال الإطفاء لمكان الحادث، وتم نقل السائق إلى المستشفى بواسطة وسائل النقل الخاصة.
وقالت المسعفون في نيو ساوث ويلز، إن "السيارة من طراز بورش، كان بها رجلان في الثلاثينيات من العمر، وكانا واعين ويتنفسان عندما وصلت سيارة الإسعاف"، ووقعت هذه الحادثة نتيجة للعواصف القوية التى ضربت نيو ساوث ويلز، حيث وصفت رئيسة الوزراء جلاديس بريجيكليان، العواصف بأنها "تحدث مرة كل 100 عام".
هذا وضربت الأمطار المتواصلة معظم ولاية نيو ساوث ويلز مع حدوث فيضانات واسعة النطاق، بما في ذلك مصدر المياه الرئيسي في سيدنى، سد واراجامبا، ومع استمرار هطول الأمطار، تضرر أكثر من 30 منزلاً في سيدنى، بالإضافة إلى صدور العديد من أوامر الإخلاء للسكان فى الضواحي الغربية لسيدني. انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 297   تاريخ الإضافـة 23/03/2021 - 10:04   آخـر تحديـث 21/09/2021 - 05:55   رقم المحتـوى 80152
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015