فيلان يساعدان بعضهما للخروج من حفرة في تايلاند.. اعرف القصة!
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ...... 
في مشهد رائع، استطاع  فيلان مساعدة بعضهما البعض على الخروج من حفرة موحلة في تايلاند، حيث استطاعت إحدى السيدات تصوير الواقعة الفريدة أثناء المحاولات المتعددة من قبل الفيلان لإنقاذ أنفسهما من الحفرة. 
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم السبت، عن تفاصيل سقوط زوجان من الفيلة البرية في حفرة بمقاطعة رايونج التايلاندية، وكانا غير قادرين على إيجاد طريقهما للخروج، إلا أنهما تمكنا أخيرا من إيجاد فرصة للخروج من الحفرة.
وقالت الصحيفة انه ظهر من خلال فيديو تم تصويره من قبل إحدى النساء، أن "أحد الفيلة يجلس بساقيه الأماميتين على حافة المنحدر، قبل أن تدفعه صديقته بلطف من مؤخرته، ولكن الفيل الكبير كان ينزلق عائداً إلى حيث بدأ داخل الحفرة، وظلت المحاولات تتكرر بسبب عدم نجاح جهودهم من أول مرة".
وبينت ان "الفيل استطاع في النهاية الخروج بمساعدة صديقته حيث عدل جسده الثقيل ليدفعه فوق الحافة ووضع ساقيه الأماميتين على الأرض، بينما اقتربت صديقته من الأسفل ووضعت نفسها بشكل داعم له، وهو الأمر الذي استغرق ما يقرب من ساعة لإيجاد طريقة للخروج من الحفرة".
وأوضحت الصحيفة، أن "أنثى الفيل دفعت صديقها دفعة ساعدته أخيرًا على التسلق، ثم حاولت تقليد أسلوبه للخروج هي الأخرى بينما كان الفيل الذكر خارج الحفرة يحاول مساعدتها عن طريق سحبها بخرطومه حتى نجح كلاهما في الخروج والعودة إلى بر الأمان".
وقالت بيتيبورنتابين، صاحبه الفيديو، أنه "اعتاد هذان الفيلان على اللعب في الحديقة، وشاهدتهما يساعدان بعضهما البعض لمدة ساعة تقريبًا، وكان من المذهل رصد كيف كان الفيلة يتواصلان، وبدا الأمر كما لو أنهما يخبران بعضهما البعض بأفضل طريقة للتسلق". انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 480   تاريخ الإضافـة 27/03/2021 - 10:23   آخـر تحديـث 01/08/2021 - 03:20   رقم المحتـوى 80223
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015