ضبط عبوات وإعتقال مطلوبين".. عمليات بغداد تنشر حصيلة فعالياتها خلال 24 ساعة
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} نشرت قيادة عمليات بغداد، الخميس، حصيلة فعاليات أمنية، بمختلف قواطع المسؤولية في العاصمة بغداد.

وذكرت عمليات بغداد في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه، ان "قيادة عمليات بغداد فرقة المشاة الحادية عشر واصلت تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، نتج عنها: اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب و(6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها".

وفي سياق متصل "تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادتنا نفذت واجب بحث وتفتيش في منطقة (شاطئ التاجي) شمال بغداد، تمكنت خلاله من اعتقال (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط عبوة ناسفة معدة للتفجير عبارة عن قذيفة مدفع نمساوي عيار 155ملم، تم رفعها بدون حادث".  

كما تمكنت "قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (4) متهمين هم أطراف مشاجرة و(4) متهمين بينهم فتاة بتعاطي مواد مخدرة داخل أحد الدور في منطقة المشتل شرقي بغداد، وضبط بحوزتهم (44) غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها".

بينما "القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين بعد ارتكابهما جريمة قتل في قاطع الرصافة، إثر خلافات مادية بينهم، وضبط بحوزتهم سلاح ارتكاب الجريمة،إضَافَة إلَى حجز عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة".

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 157   تاريخ الإضافـة 10/06/2021 - 11:56   آخـر تحديـث 24/07/2021 - 20:55   رقم المحتـوى 81424
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015