مهنئا بعيدها الـ 152.. الكعبي: شهداء الصحافة اناروا دروب الحرية دفاعا عن الوطن
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .....
هنأ النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن كريم الكعبي، الثلاثاء، الأسرة الصحفية بالعيد الـ152 للصحافة العراقية، مشيدا بدورها واسهاماتها الكبيرة في الدفاع عن حقوق الشعب، وحضورها منقطع النظير في ميادين الكلمة الحرة الشجاعة والجهاد وما قدمته من شهداء اناروا دروب الحرية دفاعا عن الوطن من عصابات الارهاب الظلامية.
وقال الكعبي في بيان، تلقت / وكالة الأنباء العراقية المستقلة / نسخة منه، "أتقدم بأطيب التهاني والتبريكات الى نقابة الصحفيين والمؤسسات الإعلامية وجميع الأسرة الصحفية بعيدهم الـ 152، وأثمن عاليا اسهاماتهم في نشر الوعي وبناء الانسان وتعزيز القيم الأخلاقية والوطنية والديمقراطية وتصديهم لمختلف اشكال التطرف والارهاب".
وشدد النائب الأول على "ضرورة تفعيل قانون حماية الصحفيين بما يضمن حرية تعبيرهم وآرائهم وفقآ للآليات الدستورية"، مبديا "حرص مجلس النواب على اصدار التشريعات التي تعزز من حرية الصحافة والعمل الاعلامي".
ودعا الكعبي، الجميع الى "العمل الجاد لضمان حقوق الصحفيين وتقديم كافة التسهيلات لنجاح عملهم للوصول الى إعلام حر ومهني صادق، يتحرى الدقة في اداء واجبه"،  فيما طالب "بتقديم رعاية خاصة الى عوائل الشهداء منهم ، تكريما لما قدمه ابنائهم من دماء زكية على محراب الوعي والحقيقة والكلمة الصادقة". انتهى 
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 168   تاريخ الإضافـة 15/06/2021 - 12:20   آخـر تحديـث 21/09/2021 - 05:36   رقم المحتـوى 81497
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015