23/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
محافظة جنوبية تسجل اكثر من 800 اصابة جديدة بفيروس كورونا
محافظة جنوبية تسجل اكثر من 800 اصابة جديدة بفيروس كورونا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ....
سجَّلت محافظة ذي قار، الاحد، ارتفاعاً كبيرا بعدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وقال مصدر طبي في حديث لـ / وكالة الأنباء العراقية المستقلة /، ان "نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 801 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وهو الرقم الاعلى الذي تسجله ذي قار منذ ظهور الوباء".
واضاف المصدر ان "عدد الفحوصات المختبرية التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 2154 فحصا ".
واضاف ان "الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي للإصابات الى 53235 حالة ". انتهى
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=81966
عدد المشـاهدات 2553   تاريخ الإضافـة 04/07/2021 - 12:01   آخـر تحديـث 21/06/2026 - 15:12   رقم المحتـوى 81966
 
محتـويات مشـابهة
عراقجي: انفراجة في ملفات اقتصادية وتقدم نحو مرحلة جديدة من المفاوضات
المرور تعلن عن تعليمات جديدة لقيادة الدراجات النارية
محافظ كربلاء يعلن جهوزية المحافظة لزيارة العاشر من محرم
الانواء الجوية: تصاعد للغبار ومحافظة تسجل نصف درجة الغليان غدا
العراق الأخضر": 4800 كم مربع ملوثة بالألغام والبلاد تحتاج 15 سنة للتخلص منها
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا