26/09/2021
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
برلماني كردي حول اعترافات قاتل الهاشمي: الكاظمي لا يتجرأ الإفصاح عن الجهة المسؤولة
برلماني كردي حول اعترافات قاتل الهاشمي: الكاظمي لا يتجرأ الإفصاح عن الجهة المسؤولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ..........
انتقد النائب هوشيار عبدالله، السبت، اعترافات قاتل الشهيد هشام الهاشمي، متهما رئيس الوزراء بعدم الجرأة على الإفصاح عن الجهة التي قتلت الهاشمي.
وقال عبدالله في تغريدة: "تقرير تلفزيوني يُمجد بالكاظمي ويتضمن اعترافات شخص واحد بقتل هشام الهاشمي، تقرير مخزي، أين بقية القتلة؟ والسؤال الأهم: من هي الجهة التي أرسلتهم؟ يبدو أن السيد الكاظمي لايجرؤ على الإفصاح عن تلك الجهة ".
وأضاف عبدالله :" للأسف، كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً! ".انتهى
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=82297
عدد المشـاهدات 176   تاريخ الإضافـة 17/07/2021 - 12:07   آخـر تحديـث 19/09/2021 - 14:37   رقم المحتـوى 82297
 
محتـويات مشـابهة
الكاظمي يشرف على انطلاق عملية المحاكاة الثالثة والأخيرة في مفوضية الانتخابات
هيأة الاتصالات تقدم ورقة العراق في اجتماع عربي حول شركات الإعلام الدولية
الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة
الرافدين يصدر بيانا جديدا حول حسابات التوفير والجاري
الاربعاء المقبل.. بايدن يعقد قمة افتراضية حول كورونا
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا