برلماني كردي حول اعترافات قاتل الهاشمي: الكاظمي لا يتجرأ الإفصاح عن الجهة المسؤولة
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ..........
انتقد النائب هوشيار عبدالله، السبت، اعترافات قاتل الشهيد هشام الهاشمي، متهما رئيس الوزراء بعدم الجرأة على الإفصاح عن الجهة التي قتلت الهاشمي.
وقال عبدالله في تغريدة: "تقرير تلفزيوني يُمجد بالكاظمي ويتضمن اعترافات شخص واحد بقتل هشام الهاشمي، تقرير مخزي، أين بقية القتلة؟ والسؤال الأهم: من هي الجهة التي أرسلتهم؟ يبدو أن السيد الكاظمي لايجرؤ على الإفصاح عن تلك الجهة ".
وأضاف عبدالله :" للأسف، كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً! ".انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 207   تاريخ الإضافـة 17/07/2021 - 12:07   آخـر تحديـث 27/10/2021 - 00:26   رقم المحتـوى 82297
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015