أمانة بغداد تعلن الشروع بإعمار شارع الفلاح وتشيد بدعم سرايا السلام لجهودها
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ........
أعلنت أمانة بغداد اليوم السبت، عن البدء بإعمار شارع الفلاح في مدينة الصدر ،فيما أشادت بدور سرايا السلام في دعم جهودها بإعادة تأهيل المدينة.
وقال أمين بغداد المعمار علاء معن في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (المستقلة): " الأخ المجاهد الحاج أبو ياسر المحترم ونحن وفي هذه الايام المباركة وفي الوقت الذي يتنادى منتسبو أمانة بغداد بتكثيف جهودهم وتسخيرها من أجل بغداد أبهى وأنظف، يعلو نداؤكم الكريم الى اخوانكم المجاهدين في سرايا السلام للوقوف كالبنيان المرصوص مع اخوانهم في أمانة العاصمة في بناء مدينة الصدر المجاهدة".
وأضاف: "واننا إذ نثمن مبادرتكم التطوعية الكريمة التي أفصحتم فيها عن نبل عراقيتكم وعمق وطنيتكم وانتمائكم للشعب، وتتشرف أمانة بغداد بالوقوف مع المجاهدين جنباً الى جنب لإحياء مدينة الفقراء والشهداء والمناضلين مدينة الصدر ، وإعادة الحياة لهذه المدينة بتدعيم بنيتها التحتية وإعادة الحياة لشوارعها وقطاعاتها وساحاتها لتكون انموذجاً حضارياً يحتذى به ،وتأمل أمانة بغداد خيراً بوقوف أبناء مدينة الصدر الكرام مع هذه الحملة ودعمها". 
وأشار معن الى أن "أمانة بغداد ستبدأ من شارع الفلاح الذي ستعاد الحياة الى أرصفته وجزراته الوسطية وإضاءته وتشجيره ليكون علامة فارقة في جسد هذه المدينة الخالدة".
وتابع أن: " أمانة بغداد تدعو كافة الوطنيين الى دعم جهود إعادة إعمار شوارع وأحياء بغداد أسوة بالمجاهدين في سرايا السلام الذين استنفروا بقرار وطني من راعي الإصلاح السيد مقتدى الصدر"، متعهداً "بجعل مدينة الصدر انموذجاً يحتذى به في الجمال والعمران".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 182   تاريخ الإضافـة 31/07/2021 - 11:34   آخـر تحديـث 26/10/2021 - 23:35   رقم المحتـوى 82504
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015