أحمد مناجد يكشف أحد أسباب الخسارة أمام إيران
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .......
أكد المدرب الكروي ولاعب المنتخب الوطني السابق أحمد مناجد، أن قلة وجود عناصر من اللاعبين المحترفين في صفوف المنتخب الوطني، كان سبباً في ضعف الجانب الأدائي والمهاري في مباراة إيران .
وقال مناجد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، اليوم الأربعاء ، إن" منتخبنا لم يكن بالمستوى المطلوب أمام إيران ، لعدم وجود عناصر محترفة كافية لتصنع الفَرْقَ داخل الملعب " مضيفاً، أن " المنتخب الوطني تمكن من إحراز كأس آسيا عام 2007 بجهود تشكيلة من اللاعبين المحترفين، والاحتراف كان يمثل 15 لاعباً، في الفريق أغلبهم أساسيين ".
وبين مناجد، أن" المنتخب الذي لا يمتلك دوريَّاً قويَّاً لا يستطيع تشكيل منتخبٍ قويٍّ"، لافتاً، الى أن الدوري العراقي يُعدُّ من الدوريات الضعيفة في المنطقة، وهنالك أفضلية واضحة لباقي المنتخبات ومنها منتخب إيران الذي استحق الفوز بجدارة".
وتابع مناجد، أن" منتخب إيران دخل التاريخ بتغلبه على منتخبنا الوطني بهذه النتيجة القاسية، داعياً المسؤولين عن الكرة العراقية لمراجعة وضع المنتخب مع المدرب، وأن تكون هناك وقفة حقيقية لعودة أسوُد الرافدين الى سابق عهدهم ومعالجة ما أدَّى بهم الوصول إلى هذا المستوى ".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1000   تاريخ الإضافـة 08/09/2021 - 11:40   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 17:25   رقم المحتـوى 83321
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015