أين الزعيم؟ عادل إمام يتصدر تريند جوجل بسبب اختفائه
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ..................=====

تصدر الفنان عادل إمام تريند جوجل، بسبب اختفائه عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وطارد عادل إمام العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة و كان أبرزها إصابته بالزهايمر ووفاته.


وفي الفترة الأخيرة تداول رواد السوشيال ميديا أقوالا حول وصيته بحرق جميع أفلامه وحذف المشاهد الساخنة التي تجمعه بيسرا ولبلبة وإلهام شاهين.



وصرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، بأن ما يتردد حول وفاة عادل إمام هو شائعات ولا أساس لها من الصحة.



وتابع"زكي"، بأن عادل إمام يمكث في المنزل مع أهله وأحفاده وهو يتمتع بصحة جيدة، كما نفي ما يتردد بشأن وصيته، قائلا:"طبعا عادل إمام عمره ما يقول كدا وده كلام غير صحيح، ولم يطلب حذف أو حرق أي فيلم له".


ونوه "زكي"، إلى ضرورة التحري من المعلومات التي يتم نشرها وعدم نشر أي معلومات غير صحيحة.

آخر ما قاله عادل إمام


خرج عادل إمام في تسجيل صوتي مفاجئ لبرنامج "et بالعربي"، ليرد على تلك الشائعة التي أصابته بالذعر ولكن بعد فترة طويلة من انتشارها، فقال: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة اتقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.



أحفاد الزعيم


وقال عادل إمام في لقاء تليفزيوني سابق عن الاحتفال بعيد ميلاد أحفاده ضاحكا: "ارتدي الطاقية والبيجامة في المنزل واحتفل معهم"، ليضيف: أحفادي تمثل سعادة كبيرة لي، وأشعر بأن الله أراد أن يسعدني بهم فمنحني الأحفاد.


وأضاف "الزعيم": أحفادي لهم الحق دائما في دخول غرفتي دون استئذان، وأشعر بالضيق عندما أعود من الخارج ولا أجدهم في المنزل.



ويشار إلى أن عادل إمام لديه 6 أحفاد، فمن ابنه رامي لديه عادل، وعز الدين ورقية، أما أحفاده من ابنته سارة فهما أمينة وهالة وكاميليا، ومن ابنه محمد لديه حفيدين خديجة وقسمت.


وساهم الفنان عادل إمام في الدخول العديد من الفنانين و الفنانات الشابات في دخول الوسط الفني من خلال، فهو من ساعد محمد هيندي على الدخول إلى الساحة الفنية من خلال فيلم "بخيت وعديلة"، كما أنه ساعد في دخول الفنان علاء ولي الدين إلى السينما بعد وفاة والده.


رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 555   تاريخ الإضافـة 20/12/2022 - 19:08   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 12:51   رقم المحتـوى 93136
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015