وزير التعليم يفتتح مشاريع البنى التحتية في جامعة ذي قار
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,,
افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي مشاريع البنى التحتية في جامعة ذي قار وارساء حجر الأساس لمشروع الحكومة الإلكترونية والإنترنيت.

وأكد وزير التعليم خلال افتتاحه المشاريع وتجواله في أروقة الجامعة بحضور رئيسها يحيى عبد الرضا الخفاجي ووكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي حيدر عبد ضهد وعدد من مسؤولي الحكومة المحلية في محافظة ذي قار وقائد شرطتها أن الوزارة تعمل على وفق برامج لتنفيذ المشاريع الأكاديمية وتطوير المؤسسات الجامعية واستكمال منشآتها من أجل التفاعل والاستجابة للمتطلبات الملائمة لبيئة التعليم العالي بما يتناسب ودورها ومهام العاملين في كلياتها وأقسامها وفروعها في تجسيد فلسفة خدمة المجتمع.

واجرى وزير التعليم جولة في المشاريع الجديدة التي ضمت أبنية وقاعات وملاعب خاصة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ومبنى كلية الزراعة والأهوار ومركز الحاسبة الإلكترونية وأجنحة إدارية وخدمية ووجه باستكمال كافة المشاريع الجامعية وتحديث أبنيتها ومختبراتها التخصصية ومكتباتها، والاهتمام بالمساحات الخضراء واستدامتها وجعلها بيئة علمية ودراسية تتسم بالتطور.

وجدد وزير التعليم العالي التأكيد على أهمية إسهام الجامعات ومشاركتها الحثيثة في بناء وخدمة المجتمع وحل مشكلاته وربط البحث العلمي باحتياجات قطاعات الانتاج والخدمات.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 589   تاريخ الإضافـة 01/02/2023 - 12:15   آخـر تحديـث 22/06/2024 - 03:29   رقم المحتـوى 94156
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015