حكم دولي يشهد بفضل الـ " VAR" على بطولة خليجي 25
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,,

اعتبر الحكم الدولي السابق صباح عبد، الخميس، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) في مباريات بطولة خليجي 25 في البصرة أحد عوامل نجاح البطولة.


وقال عبد في تصريح للوكالة الرسمية  إن "مستوى التحكيم في جميع مباريات البطولة كان جيداً جداً، عطفاً على الأسماء الذين تم اختيارهم لقيادة المواجهات"، مبيناً أن "وجود تقنية الـ(VAR) ساعدت الحكام في إنجاح البطولة من الجانب التحكيمي الأمر الذي أضاف صورة رائعة للمنافسة التي اتسمت بالندية والإثارة".

وأضاف، أن" المباريات لم تشهد تسجيل أي حالة خرق من قبل الحكام أو أي ظلم تحكيمي سواءً في مباريات منتخبنا الوطني أو المباريات الاخرى"، لافتاً، إلى أن "مستوى الحكام كان متميزاً ولا توجد أي فوارق كبيرة بين الحكام العرب والأجانب، فالكل عكس صورة متميزة في التحكيم ".

وعن الجانب التنظيمي للبطولة أوضح عبد، أن "جميع المحافل الرياضية تبرز فيها جوانب إيجابية وسلبية، ومن إيجابيات البطولة هو الحضور الجماهيري الكبير غير المسبوق والذي أعطى نكهة جميلة ونجاحاً منقطع النظير بالإضافة إلى العمل الإعلامي المتميز الذي أظهر البطولة بصورة رائعة، أما ما حدث من هفوات في الجانب التنظيمي وما رافقها من حادثة دخول الجماهير فهذا ممكن الحدوث في جميع الدول التي اعتادت على استضافة البطولات العالمية".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 376   تاريخ الإضافـة 02/02/2023 - 12:09   آخـر تحديـث 22/06/2024 - 03:37   رقم المحتـوى 94190
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015