Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
منسق المنتخب الوطني يبيّن سبب إلغاء معسكر سوتشي
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,,, 
كشف المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، الأربعاء، عن سبب إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر إقامته في مدينة سوتشي الروسية خلال أيام التوقف الدولي "فيفا دَي".

وقال عماد، إن "سبب إلغاء المعسكر التدريبي في مدينة سوتشي يعود إلى المنهاج الذي وضعه الجانب الروسي بخصوص أوقات السفر والتي لم تكن مناسبة للمنهاج التدريبي للطاقم الأسباني بقيادة المدرب خيسوس كاساس"، بحسب الوكالة الرسمية.

وأضاف، أن "الجهاز الفني فضّل تواصل المعسكر الداخلي في بغداد للاستفادة لأطول فترة ممكنه من التدريبات ومن ثم التوجه مباشرةً يوم الجمعة المقبل إلى مدينةِ سانت بطرسبيرغ لإقامة وحدة تدريبية قبل ملاقاة منتخب روسيا"، مؤكداً أن "التدريبات متواصلة في بغداد وربما يوجه المدرب بإقامة وحدتين تدريبية صباحية ومسائية في ملعب المدينة لرفع الجاهزية البدنية والفنية قبل السفر إلى روسيا".

وتابع عماد، أن "المدرب قرر إضافة اللاعب حسن رائد للتشكيلة الفريق بديلاً عن اللاعب أحمد يحيى الذي أصيب بشدٍّ عضلي"، لافتاً إلى أن "اليوم سيلتحق اللاعب علي عدنان بالمنتخب وبذلك ستكتمل التشكيلة النهائية لأسوُد الرافدين
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 331   تاريخ الإضافـة 22/03/2023 - 13:41   آخـر تحديـث 25/05/2024 - 13:23   رقم المحتـوى 95448
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015