23/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
السوداني يرأس اجتماعاً للّجنة العليا للاستثمار والإعمار
السوداني يرأس اجتماعاً للّجنة العليا للاستثمار والإعمار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً للّجنة العليا للاستثمار والإعمار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته “وكالة الأنباء العراقية المستقلة” إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس، اليوم اجتماعاً للّجنة العليا للاستثمار والإعمار”.

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=97315
عدد المشـاهدات 854   تاريخ الإضافـة 01/06/2023 - 12:34   آخـر تحديـث 23/06/2026 - 04:00   رقم المحتـوى 97315
 
محتـويات مشـابهة
الزيدي يعفي السوداني ويعين مستشاراً جديداً لشؤون المنافذ والكمارك
الزيدي يعفي السوداني ويعين مستشاراً جديداً لشؤون المنافذ والكمارك
السوداني: التفاهم الامريكي الايراني يثبت صحة نهج العراق في اعتماد الحوار والدبلوماسية
فيحان يؤكد أهمية تضافر الجهود بما يخدم المصالح العليا للعراق ويعزز مسيرة التنمية
الزيدي يجري زيارة إلى وزارة النفط ويترأس اجتماعاً للكادر المتقدم بالوزارة
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا