28/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
وزير الصحة يفتتح مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى
وزير الصحة يفتتح مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

افتتح وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، اليوم الاثنين، مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، أن "وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، افتتح مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى".

وأضافت أن "المركز يضم معجلين خطيين حديثين ومفراسًا تطابقيًا بالإضافة الى الأجهزة المتطورة لخدمة مرضى الأورام

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=121894
عدد المشـاهدات 619   تاريخ الإضافـة 10/11/2025 - 10:03   آخـر تحديـث 28/06/2026 - 09:03   رقم المحتـوى 121894
 
محتـويات مشـابهة
وزير المالية يوجه بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من اليوم
وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي يصل إلى بغداد
وزارة الصحة تعلن عن إحصائية الخدمات الصحية ليوم العاشر من محرم الحرام
الصحة العالمية: لا توجد إصابات بفيروس "هانتا" في العراق
رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزيرة البيئة يبحثان إجراءات محاسبة المسببين للضرر البيئي
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا