وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,,,
وصل وفد نيابي عراقي، برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، الذي تستضيفه اذربيجان للفترة من 22 إلى 25 حزيران الجاري.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس البرلمان،أن الوفد النيابي يضم النواب حسين مؤنس، ومحمد كعود، وأسوس علي، وخديجة وادي، إلى جانب الأمين العام لمجلس النواب صفوان بشير الجرجري ".
واضاف البيان ،أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص مجلس النواب على تعزيز حضوره في المحافل البرلمانية، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية بما يسهم في دعم المصالح الوطنية وترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع البرلمانات الشقيقة والصديقة. |