وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, وجه وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الاربعاء، بإيقاف عقود الضمان الصحي الجديدة والمنتهية لحين تعديل نظام التعاقد. وقالت الوزارة في بيان تلقته “وكالة الأنباء العراقية المستقلة إن “وزير الصحة وجّه بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد، بغية تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة عبر الضمان الصحي وضمان حقوق المرضى”. 
|